السعودي رعى حفلا تكريميا لطلاب رابطة آل حجازي

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الحفل التكريمي الذي أقامته رابطة آل حجازي في صيدا للطالبات والطلاب من العائلة الذين نجحوا في الشهادات الرسمية، ومن تخرج من الجامعات للعام الدراسي 2018-2019.

شارك في الحفل الذي أقيم في القصر البلدي النائبة بهية الحريري، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري، القاضي الشرعي الشيخ عصام العاكوم، أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ممثلا بالصيدلي رمزي مرجان، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، السفير عبدالمولى الصلح، رؤساء روابط عائلية ومخاتير وشخصيات وفاعليات.

وكان في إستقبال الحضور رئيس الرابطة محمود حجازي والرئيس السابق أحمد حجازي وأعضاء الهيئة الإدارية.

بداية النشيد الوطني، فترحيب من عريف الحفل مصطفى حجازي ثم ألقى السعودي كلمة هنأ فيها رابطة آل حجازي “بنجاح الطلاب من أبناء العائلة في الإمتحانات الرسمية”، معتبرا بأن” للروابط العائلية في مدينة صيدا دور هام وأساسي في تقدم المجتمع الصيداوي ورقيه نحو الأفضل”.

من جهتها هنأت الحريري الطالبات والطلاب المحتفى بهم ونوهت “بجهود رابطة آل حجازي ودورها الفاعل في مدينة صيدا”.

ودعت “الطالبات والطلاب المحتفى بهم للانخراط في البرامج التنموية لمدينة صيدا تخطيطا ودراسات والتي يتابعها “مجلس وزراء الشباب” بإشراف مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة، لا سيما فيما يتعلق بتنمية مدينة صيدا بالتنسيق والتعاون مع بلدية صيدا والإدارات العامة في شتى المجالات”.

بعد ذلك وزعت الحريري والسعودي وحجازي الشهادات التقديرية على الطالبات والطلاب المحتفى بهم.

مقالات ذات صلة