جمعية بنين وزعت 4000 هدية على أطفال بعلبك

نظمت جمعية “بنين” مهرجان العيد في بعلبك، حيث وزعت 4000 هدية مجانا للأطفال على مرجة منتزه رأس العين، بالتعاون مع جمعية side safe، وبرعاية رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، ضمن جولة “كميون العيد” على المناطق اللبنانية.

وتحدثر بلوق فأشار إلى أن”مدينة بعلبك آمنة، وهي تستقبل بحفاوة وترحاب كل الوافدين إليها. لقد استقبلت الآلاف من رواد مهرجاناتها، ويمتاز هذا الصيف بالعدد الكبير من السياح والزوار الذين يقصدونها يوميا من لبنان ومن مختلف أنحاء العالم”، وقال: “إن هذا النشاط يهدف إلى إدخال الفرحة لقلوب الأطفال على مشارف عيد الأضحى المبارك، وسنبقى نمد أيدينا للجمعيات الأهلية وهيئات المجتمع المدني، فنحن شركاء في مسيرة التنمية والإنماء، والمجلس البلدي يدعم على الدوام كل ما يساهم في إبراز الوجه الحقيقي الحضاري لمدينة بعلبك، التي هي شمس كل المدن اللبنانية، والتي يعم ضياؤها على كل الكون”.

بدوره، قال رئيس جمعية “بنين” محمد بيضون: “تعودنا على كميون العيد منذ ثلاث سنوات، وهو يوزع الهدايا على الأطفال من عمر 4 سنوات إلى 11 سنة. ولما رأينا أن الأطفال في بلدنا لا يأخذون حقهم بفرح الطفولة كانت هذه المبادرة لاسترجاع ذاكرة كميون العيد لتوزيع الهدايا في كل المناطق اللبنانية، ونشكر الرئيس الفخري للجمعية فراس يحفوفي، ومن ساهم في تقديم هذه الهدايا”.

وتحدث رئيس جمعية side safe حسين زين ياغي فشكر لجمعية “حنين” “بادرتها التي تعبر عن إرادة العطاء ومد اليد الخيرة لأطفال لبنان”، وقال: “نفخر بأن تكون البداية من مدينة بعلبك”.

وبعد عروض ألعاب خفة وعمل مسرحي، وزعت الهدايا على الأطفال.

مقالات ذات صلة

إغلاق