زفاف ابن المصمم العالمي ايلي صعب.. ثلاثة بواحد

خطف حفل زفاف ايلي صعب جونيور ابن المصمم العالمي إيلي صعب وكريستينا مراد اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت اللقطات الأولى للزفاف لتكشف الصور والفيديوهات على فستان العروس الملكي الذي جاء من تصميم حماها المصمم العالمي، ليتم تداول صور له والذي جاء مطرزاً بالكامل.

وأدهش العروسان الجميع بفيديو تم تناقله على “إنستغرام”. وظهرا فيه وهما يرقصان بعفوية تامة في حفل أقيم لهما قبل الموعد الرسمي للزفاف. الذي يمتد لثلاثة أيام، حيث بدأ الاحتفال بالأمس في قناة باكيش، المكان الذي يشكل امتداداً طبيعياً لمنطقة فقرا التي عاشت فيها عائلة صعب. وقد اتسمت بالطابع الشرقي، من حيث الزفة واستقبال العريس محمولا على الاكتاف وسط قرع الطبول. وبدوره ارتدى صعب عباءة سوداء، وزوجته كلودين عباءة باللون الازرق مع كاب مطرز بالذهب من تصميم صعب. وارتدت العروس زيا اميريا باللون الأبيض والذهبي.

أما اليوم الثاني، أي اليوم الكبير، فيشهد على الـ”نَعم” الأبدية في بكركي وببركة سيدها البطريرك بشارة الراعي

منزل إيلي صعب في فقرا يحتضن اليوم الثالث من ليالي الزفاف، بلمسة فريدة بين الطبيعة والسماء.

حضر الزفاف العديد من الشخصيات والوجوه الإعلامية التي شاركت المصمم إيلي صعب فرحته، أما من أبرز الضيوف، فكانت النجمة إليسا التي ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود، مرصعًا بالأحجار الملونة من تصميم إيلي صعب، والفنانة هيفاء وهبي. أما الحفل فقد نظمته شركة نعمان قزي، ونفذت خبيرة التجميل جوزيان حجار من صالون بسام فتوح، مكياج العروس، أما الشعر الذي بدا بغاية البساطة مع اكسسوار ذي طابع إغريقي، فقد نفذه مصفف الشعر وسيم مرقص .

 

مقالات ذات صلة