استأجرا برج خليفة بـ 100 ألف دولار لكشف جنس مولودهما! – بالفيديو

قرر الثنائي “أنس وأصالة”، وهما زوجان سوريان شهيران على موقع يوتيوب، طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما، حيث قررا الإعلان عن ذلك على واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية إن استئجاره يكلف 100 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

الثنائي نشر فيديو لحفلة الكشف عن جنس المولود عبر قناتهما على موقع يوتيوب والتي يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص.

وأظهر الفيديو الذي عنونه الثنائي بـ”أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم” تفاصيل التجهيز للحفلة التي أقيمت في منطقة downtown بدبي الإماراتية.

وفضل الثنائي اللذان كلف شخصاً ثالثاً بتسلّم الظرف المغلق من قِبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين أن يكون معرفتهما لجنس الجنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم.
الفيديو أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين مرحب ومنتقد، بعدما حقق الفيديو فور نشره ما يقارب 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

مغردون في موقع تويتر انتقدوا فكرة اختيار برج خليفة للكشف عن جنس المولود، معتبرين ذلك مبالغة لا ضرورة لها في وقت تمر فيه الدول العربية بأوقات صعبة وظروف اقتصادية متأزمة على غرار السودان وسوريا.

كما رأى آخرون أنها مجرد حرية شخصية، وأن هذا التصرف يؤكد مدى الحب الذي يجمعهما.

نجما اليوتيوب “أنس وأصالة” تميزا بفيديوهات عن حياتهما اليومية، إذ تحقق فيديوهاتهما عدد مشاهدات تتخطى الملايين، وقال الثنائي في وقت سابق إن عوائدهما التي يجنونها عبر يوتيوب تعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، حيث تمكنا من الزواج وشراء بيت وسيارة خلال 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

إغلاق